الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل.. إعلان عـــــــــاجل عن سلاح جديد وحصري بالمنطقة يصل للحوثيين والايام القادمة مليئة بالمفاجئات.. والحوثي يكشف اولى الدول المستهدفة بهذا السلاح.. شاهد
عاجل.. إعلان عـــــــــاجل عن سلاح جديد وحصري بالمنطقة يصل للحوثيين والايام القادمة مليئة بالمفاجئات.. والحوثي يكشف اولى الدول المستهدفة بهذا السلاح.. شاهد
الساعة 10:59 مساءاً

قال وزير الإعلام في حكومة الحوثيين، ضيف الله الشامي، إن “دول العدوان والعالم ستتفاجىء بالسلاح والقدرات التي نمتلكها” و”الإمارات مشمولة في بنك الأهداف وهي الآن تتحسس رأسه”.

وأضاف الشامي في حديث لقناة “الميادين”، اليوم الأحد، قائلا “نحن سنستمر في ضرب الأهداف العسكرية وسنتوسع إذا لم يتوقف العدوان”.

وتابع “سنفاجئ دول العدوان بقدرات تتزايد مع الوقت وسيتفاجأ العالم بامتلاكنا سلاحا لا يمتلكه أحد في المنطقة. أهدافنا تتسع في السعودية والإمارات ونختار منها ما يؤثر على النظام واستراتيجيته من دون المس بالمدنيين”.

وقال إن “الإمارات مشمولة في بنك الأهداف وهي الآن تتحسس رأسه”، مشيرا إلى أن “أي دولة تشارك في العدوان يجب أن تقوم بحساباتها الآن فأدوات الصراع ستتغير، وأي دولة تشارك في العدوان هي ضمن أهدافنا”.

وأوضح “المعادلة التي أرسيناها هي بعد استنفاد الوسائل الدبلوماسية. المعادلة التي أعلناها تحمل المسارين الدبلوماسي والعسكري، وكل الاحتمالات العسكرية مفتوحة وهناك سلاح لدينا يتميز بالمدى البعيد والقدرة الكبيرة والتخفي”.

ودأبت جماعة الحوثي على قصف مرافق حيوية سعودية بصواريخ بالستية وطائرات مسيرة، وتقول إن هذا القصف رد طبيعي على الغارات السعودية والإماراتية في اليمن التي خلفت خسائر بشرية هائلة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص