الرئيسية - أخبار اليمن - رئيس الوزراء يطلق تصريحات جديدة ويزف بشارات لليمنيين.. شاهد من كان في مقدمة مستقبلية
رئيس الوزراء يطلق تصريحات جديدة ويزف بشارات لليمنيين.. شاهد من كان في مقدمة مستقبلية
الساعة 07:19 مساءاً

قال رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، عقب وصوله الى عدن، ان العام 2018م هو عام الانتصار الكبير لليمن الاتحادي ورفع المظالم والتقدم نحو حلول عادلة للقضايا الوطنية ومنها القضية الجنوبية وتحقيق حلم الشعب اليمني على امتداد الوطن، بإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة الشرعية، وطي صفحة الاختلالات الأمنية والخدمية التي سادت خلال الفترة الماضية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة".

وأضاف" ان الحكومة الشرعية برئاسة الرئيس عبدربه منصور هادي والتحالف العربي بقيادة الاشقاء في المملكة العربية السعودية ، ماضون بثبات نحو القضاء على مشروع ايران في اليمن الذي تنفذه الميليشيا الحوثية الانقلابية بالوكالة، والمضي في معالجة جميع الأوضاع الأمنية والخدمية في العاصمة المؤقتة والمحافظات المحررة".

وأشار بن دغر ،الى ان كثير من الملفات الخدمية في العاصمة المؤقتة عدن والمحافظات المحررة، سيتم وضع حلول مستدامة وناجعة لها، وسيلمس المواطنين ثمارها قريبا.

مؤكداً ان القادم سيكون افضل، وقدرنا ومسؤوليتنا تحتم علينا فِي هذه المرحلة الصعبة وبالرغم من كل التحديات والتعقيدات، ان نضع خدمة المواطن في مقدمة اولوياتنا وواجبنا فقد عانى شعبنا بما فيه الكفاية من التنازع والحروب الأهلية، والفوضى، ولقد حان الوقت لتتكاتف جميع الجهود الرسمية والشعبية على وقف وإزالة جميع الاختلالات وتحقيق الأمن والاستقرار وتحسين مستوى الحياة المعيشية اليومية في جميع الجوانب.

وجدد رئيس الوزراء دعوته لجميع ابناء الشعب اليمني للاصطفاف إلى جانب الشرعية ممثلة في الرئيس عبدربه منصور هادي ومشروعه الوطني، باعتباره طوق النجاة الوحيد لإخراج اليمن من مرحلة الحرب إلى مرحلة السلام، وتأسيس يمن اتحادي جديد يرتكز على قيم العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

وأدان رئيس الوزراء الهجمات الصاروخية البالستية على المملكة العربية السعودية وحذر من مغبة السكوت عما يجري في المناطق المحتله من قبل الحوثيين..مؤكداً ان الاستهداف المتكرر من مليشيا الحوثي للاراضي السعودية بناءاً على أوامر مموليها في ايران الذين يواجهون عزلة دولية تمثل خطراً على أمن المنطقة وتهديداً للأمن الدولي .

وعبر رئيس الوزراء في ختام تصريحه عن شكره الجزيل للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، ودولة الإمارات العربية المتحدة وجميع دول التحالف، لدورهم الفعال ومساندتهم التاريخية لليمن وشعبها لدحر الانقلاب وخوض المعركة حتى تحقيق النصر، وحماية اليمن من الأطماع الإيرانية والهيمنة على المنطقة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص