الرئيسية - أخبار اليمن - ورد الان: أبطال حجور يرعبوا عبدالملك الحوثي والمعارك تنقل من حجور الى قلب العاصمة صنعاء وتنفذ اول عملية قاتلة..والمشاط يغادر صنعاء.. شاهد
ورد الان: أبطال حجور يرعبوا عبدالملك الحوثي والمعارك تنقل من حجور الى قلب العاصمة صنعاء وتنفذ اول عملية قاتلة..والمشاط يغادر صنعاء.. شاهد
الساعة 10:15 مساءاً

قد يهمك أيضــــــــــــــــاً:

عــــــــاجل .. وصول من لا يرحم الحوثيين الى "حجور" والرعب يجتاح المليشيا بعد مشاهدة الجثث تتناثر .. شــاهد ماذا حدث"صورة"

 

اندلعت معارك عنيفة" اليوم الجمعة" بين قبائل حجور ومليشيا الحوثي الانقلابية في الجهة الغربية من مديرية كُشر بمحافظة حجة، شمال غربي البلاد.

 

 

وانتقلت المعارك الضاربة بين الجانبين إلى منطقة نهم، غربي كرش، بعد اقتحام الحوثيين العبيسة، شرقي المديرية، حيث يتمركز رجال القبائل في جبل طلان، لصد هجوم الحوثيين، والدفاع عن مركز المديرية في منطقة بني سعد.

 

وفي حين تجري مواجهات عنيفة، في النصف الغربي من كُشر، من بني سعد شمالا حتى بني مالك جنوبا، بالتزامن مع استهداف مقاتلات التحالف تجمعات ومواقع للمليشيا في العبيسة مما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى من المليشيا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــاً:

عاجل.. " حجور تنتصر" قيادي حوثي كبير ينقلب على الحوثيين في حجور ومليشيات الحوثي تلفظ انفاسها الاخيرة.. موازين القوى تتحول لصالح القبائل.. شاهد

 

 

 

وردنا الان: أبطال حجور تزف اخبار سارة وتنشر أول فيديو مرعب "لعبدالملك الحوثي" من أهم المواقع بعد طرد المليشيات.. شاهد فيديو

 

 

عــــــــاجل .. وصول من لا يرحم الحوثيين الى "حجور" والرعب يجتاح المليشيا بعد مشاهدة الجثث تتناثر .. شــاهد ماذا حدث"صورة"

 

واقتحمت مليشيا الحوثي" أمس الخميس" منطقة العبيسة وعدداً من القرى المجاورة بعد قصف مكثف بمختلف أنواع الأسلحة بما فيها الدبابات والصواريخ، مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين، وتدمير عدد من المنازل السكنية.

 

وعقب اقتحام العبيسة، قامت مليشيا الحوثي بتفخيخ وتفجير عدد من المنازل، واتخذت منطقة العبيسة منطلقا لقصف بقية القرى في كُشر بالدبابات والصواريخ المختلفة.

 

 

وقالت مصادر ان المشاط غادر العاصمة صنعاء الى محافظة ذمار .

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص