الرئيسية - أخبار اليمن - عاجل.. صنعاء تشتعل من جديد والحوثيون يطلقوا النار .. وانتشار مرعب لهذه القوة في قلب العاصمة ..صور
عاجل.. صنعاء تشتعل من جديد والحوثيون يطلقوا النار .. وانتشار مرعب لهذه القوة في قلب العاصمة ..صور
الساعة 09:05 مساءاً

 

شاهد قد يهمك: فتاة حسناء تجني 140 دولاراً في الساعة  .. والسبب هذا ارتدائها هذه الملابس .. شاهد صور
 



 

اقرا ايضا: خطير جدا.. فتيات يمنيات في الشوارع حتى وقت متأخر من الليل "روايات وتفاصيل تكشف ماذا يحدث؟"

 

أحتفل المواطنون في العاصمة صنعاء وفي عموم محافظات الجمهورية،  بالذكرى الـ14 لمصرع مؤسس مليشيات الحوثي المتمردة، حسين بدر الدين الحوثي ، التي صادفت يوم أمس الأثنين الموافق 10 سبتمبر 2018م. 

وذكر شهود عيان لـ"المنارة نت " أن المواطنين خرجوا ليلة أمس ؛ في تجمعات بالعديد من مديرات العاصمة صنعاء، للأحتفال بهذه المناسبة، وهم يرفعون صور اللواء الركن ثابت جواس ،الذي قضى على  "حسين الحوثي" . 

وقالوا إن مليشيات الحوثي أصيبت برعب شديد وهي تشاهد المواطنيين وهم يحتفلون بمصرع زعيمها المؤسس،فقامت بإطلاق وابل من الرصاص الحي على حشد المحتفلين، من الشباب والأطفال ، في منطقة التحرير ،وملاحقتهم مما أدى لإصابة ثلاثة أشخاص وإعتقال نحو 11 آخرين. 

وأضاف شهود العيان في تصريحاتهم لـ"المنارة نت " بأن مليشيا الحوثي أقدمت أيضا على مسح الشعارات التي كتبتها حشود المواطنين، ونزع صور اللواء الركن ثابت جواس، من جدران الشوارع والمباني وقامت بتمزيقها وإحراقها   

وفي ذات السياق نشر نشطاء بمواقع التواصل الإجتماعي صوراً للصريع "الحوثي" وللقائد اللواء ثابت جواس الذي قضى عليه ،وانهى وقيادات وضباط وأفراد الجيش تمرد الصريع وجماعته. 

كما نشر النشطاء صورا لإحتفالات المواطنين بذكرى مصرع  "الحوثي" . وحيوا في منشوراتهم وتعليقاتهم القائد"جواس" الذي نال شرف قتل زعيم التمرد في 10 سبتمبر 2004 بكهف سلمان في صعدة. 

وانتشرت عبارات واسعة في الشوارع وعلى حيطان مدينة صنعاء كتابات عليها "شكراً جواس" تعبيراً عن فرحتهم بالعمل الوطني البطولي الذي قام به ،والمتمثل بقطع رأس الأفعى "حسين الحوثي". 

وتداول نشطاء  على مواقع التواصل الإجتماعي بشكل واسع هاشتاج #شكراً_جواس . 

 وتمنى اليمنيون في احتفالهم اليوم بذكرى هلاك حسين الحوثي ان يلقى شقيقه نفس المصير, وان يكون هذا في القريب العاجل وعلى يد جنود الجيش الوطني الذين يقدمون ارواحهم فداء للوطن ونظامه الجمهوري ووحدته..

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص