الرئيسية - أخبار اليمن - الإمارات تكشف عن عدو خطير جدا غير الحوثي يهدد المملكة والإمارات يوجد في اليمن وتصدر اول تهديد.. شاهد
الإمارات تكشف عن عدو خطير جدا غير الحوثي يهدد المملكة والإمارات يوجد في اليمن وتصدر اول تهديد.. شاهد
الساعة 12:37 مساءاً

بداء

عاجل : طائرات مدنية تباغت التحالف والحوثيين بالعاصمة صنعاء الآن ..شاهد سبب الظهور المفاجئ



 

 

 

كشفت دولة الإمارات العربية المتحدة، عن عدو جديد تواجهه في اليمن، متعهدة بمواصلة الحرب ضده حتى القضاء عليه.

جاء ذلك على لسان وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش  في سلسلة تغريدات، على تويتر.

وقال قرقاش إن "تنظيم القاعدة" في جزيرة العرب لا يهدد اليمن فقط وإنما يمثل تهديدا للعالم بأسره.. مؤكدًا أن عمليات بلاده في مكافحة الإرهاب باليمن تكلل بالنجاح، مشيرا إلى أن القاعدة في جزيرة العرب وصلت إلى أضعف حالاتها في اليمن منذ عام 2012، مبيناً أنه قد تم تضييق هامش عمليات عناصر التنظيم في اليمن وقنوات تمويلهم ومصادر تجنيد أعضائه.

واختتم المسؤول الإماراتي تغريداته قائلا: "ملتزمون بهزيمة الإرهاب في اليمن ولن نتردد في مواصلة عملياتنا حتى نحقق أهدافنا ونحقق التنمية بعد القضاء على القاعدة في جزيرة العرب نهائيا".

 

5) Our commitment to defeating the scourge of this terrorist organisation in Yemen is ironclad and unwavering. Regardless of political developments in Yemen, the UAE will continue until we have defeated AQAP completely.

تمت ترجمتها الإنجليزية بواسطة 
 

(5) ان التزامنا بدحر افه هذه المنظمة الارهابيه في اليمن صارم وثابت. وبغض النظر عن التطورات السياسية في اليمن ، فان دوله الامارات العربية الاماراتيه ستستمر إلى ان تهزم باقصي سرعه ممكنة تماما.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص